Skip to content Skip to footer

أنفق مليون دولار ليعيش 180 عام

طارق الحجام

خروج عن المألوف:

يهدف “آسبري ديف” المدير التنفيذي لشركة Bulletproof 360 للقهوة  إلى “العيش حتى عُمر 180 عام.

لم يحقق أي إنسان على وجه الأرض ما أعلن عنه “آسبري” كهدف له، أن يعيش حتى سن 180. و يظهر “آسبري” ، البالغ من العمر 45 عامًا في أحدث إصدار لمجلة “صحة الرجال” تحت عنوان كبير يتضمن ما يلي: أنفق مؤسس “بوليت-بروف كوفي” فاحش الثراء 1 مليون دولار في سعيه للعيش حتى 180 عام”.

بالمقارنة مع طموح مؤسس شركة قهوة “بوليت-بروف”، ديف أسبري، نرى فكرة الملياردير “هوارد شولتز” المدير التنفيذي السابق ل “ستارباكس” بالترشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية معقولة، فبطبيعة الحال، نجد أنه تم انتخاب سلسلة كاملة من البشر للرئاسة.  لكن لم يعش أحد منهم حتى العمر الذي يطمح “آسبري” بالوصول إليه.

قد يكون هناك شيء متعلق بإدارة سلسلة قهوة Bulletproof 360 يجعل الرجل يعتقد أنه يستطيع التغلب على أي شيء بما في ذلك العمر.

بوليت بروف 360

يقع مقر “بوليت-بروف 360″، في وسط مدينة “سياتل”. وتوجد مجموعة فروع لها في كل من  “ساوث-ليك يونيون” و “سانتا مونيكا” و “لوس أنجلوس”.

و تبيع الشركة المشروبات، وقضبان التغذية، والمكملات الغذائية، والكبسولات. وتوفر كامل الدعم لتعزيز طاقة المشتري، والقدرات العقلية، وأكثر من ذلك. كما تتوفر كتب “آسبري” التي تتحدث عن الكثير من التفاصيل التي تبدأ بالغذاء وتنتهي بالخصوبة.

مليون دولار و نظام صارم ليعيش 180 سنة،

يصف “آسبري” نفسه بأنه “مخترق حيوي” ( الاختراق الحيوي Bio-hacking هو مصطلح ذاع صيته في الآونة الأخيرة وانتشر على مدى واسع ، وهو باختصار استخدام العلوم والتكنولوچيا لتصبح أفضل نسخة ممكنة من نفسك على الإطلاق .)

مع الذي تعلمه من خلال تجاربه. ووفقًا لما تقوله إحدى الدعايات، يمتلئ منزله بمعدات “اختراق حيوي” حديثة لزيادة قدرة الجسد وترقية مستوى الدماغ.

كما قال “آسبري” لمجلة “صحة الرجال” أنه قد زار جراحًا في “بارك سيتي” بولاية “يوتا” قبل بضعة أيام من المقابلة وقد حصل على نصف لتر من نخاع العظام من الوركين، ثم فلتر الخلايا الجذعية، وقام بحقنها في كل مفصل في جسده.

وقام بعدها بعمل شقٍّ على طول العمود الفقري وحقن الخلايا الجذعية داخل الحبل الشوكي ثم في سائل الدماغ الخاص به.

كما أن “آسبري” ينوِي حقن الخلايا الجذعية الخاصة به كل ستة أشهر، وتناول 100 مكمل غذائي يوميًا، واتباع نظام غذائي صارم، والاستحمام تحت ضوء الأشعة ما تحت الحمراء، والتسكع في غرفة أوكسيجين عالية الضغط، و ارتداء نظارات ذات عدسات صفراء في كل مرة يستقل فيها الطائرة لكي يعيش قرنًا أطول من معظم الناس. كانت له تجارب ذاتية أيضًا مثل التعرض للبرد الشديد.

بعيدًا عن منتج القهوة المليئة بالزبدة -المنتج الأساسي- فإن سعر منتجات منتجات “بوليت-بروف 360″، تصل إلى ما يقارب 1495 دولار.

و يذكر أن “آسبري” يمارس نوع من أنواع تمارين الدماغ الذي يستمر لمدة خمسة أيام، ويكلف 15 ألف دولار، ويضمن هذا التمرين زيادة معدل الذكاء، ويوصل الذهن إلى نفس حالة الراهب “زين” الذهنية والذي مارس عملية التأمل لمدة 40 عامًا.

ووفقًا لمجلة “صحة الرجال” العالمية: “فقد تصل قناعة “آسبري” إلى مرحلة عظيمة من تحقيق هدفه؛ إلا أنه ليس من السهل دائمًا تحليل أيٍّ من أنواع “الاختراق الحيوي” الكثيرة التي يسعى لها، والتي تعتبر مجرد حس عادي عام قد يؤدي في نهاية المطاف إلى إحداث أمر عظيم وجديد.