سألتها طفلتها الصغيرة أين بابا؟ .. لم تكن الطفلة تعلم أنه مات أمس أثناء احتفالهم بعيد ميلاد أمها


لم تستطع هذه الأم حبس دموعها في اللحظة التي سألتها فيها ابنتها عن مكان والدها الذي توفي في حفل عيد ميلادها في حادث مأساوي.

ووفقا للتقارير كانت “إيكاترينا ديدينكو” من روسيا، تحتفل بعيد ميلادها التاسع والعشرين في موسكو عندما توفي شريك حياتها “فالنتين” الذي كان يبلغ 32 عامًا في حادث داخل منزلهم وأمام أعينهم.

تقول التقارير أن الزوج توفي بسبب تسمم نتيجة ثاني أكسيد الكربون بعد خلط 25 كيلوغراما من الثلج الجاف في حمام السباحة في محاولة لخلق مؤثرات بصرية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Я Катя, аптечный РЕВИЗОРРО (@didenko.katerina) on

كان “فالنتين” بالإضافة إلى اثنين آخرين من الضيوف “ناتاليا مونكوفا” و “يوري ألفيروف” في المسبح وقاموا بصب الجليد دون أن يعلموا التفاعل الكيميائي الناتج عنه، ومات الثلاثة بعد أن أصبحوا غير قادرين على التنفس.

شاركت “إيكاترينا” وهي أم لطفلين مقطع فيديو يكشف عن حسرتها ووصفت خسارتها بال “كابوس” وقالت إن ابنتيها “ناستين” و “ناستيا” كانتا تطرحان عدة أسئلة..

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Я Катя, аптечный РЕВИЗОРРО (@didenko.katerina) on

قالت إيكاترينا:

“فاليا” و “ناتاليا” و “يوري” لم يعودوا يعيشون معنا الآن، لا أستطيع أن أقول لكما أي شيء آخر، لقد وقعت حظرا للكشف عن أي معلومات، لا أستطيع قول أي شيء.

وأضافت:

لم أبك بالأمس.. اليوم انفجرت للتو، اعتقدت أن ما حدث لم يكن حقيقيا لقد كان كابوسًا، استيقظت “ناستيا” اليوم تسأل “أين أبي؟” أنا لا أعرف ماذا أقول لها … إنها تسألني: لماذا تبكين؟

وفقًا للتقارير، قبل لحظات من وقوع الحادث كان الضيوف يحتفلون داخل المنزل بعيد ميلاد “ايكاترينا” بعيدا عن المسبح، لذلك لم ينتبهوا لغياب الضحايا حتى فات الأوان.

أراد “فالنتين” إنشاء عرض بخار مثير للإعجاب لضيوف الحفلة فور دخولهم حمام السباحة، ولكن الوضع أصبح مأساويًا فور وضع الثلج الجاف في الماء.

يتم إنشاء الثلج الجاف عن طريق تجميد ثاني أكسيد الكربون، مما يخلق بخارًا ثقيلًا عند مزجه بالماء، غير أن التركيبة المختلطة في المساحات سيئة التهوية قد تكون قاتلة، بحيث تدخل مستويات عالية من ثاني أكسيد الكربون في مجرى دم الإنسان فترديه قتيلا.

تشير التقارير إلى أن لجنة التحقيق الروسية أكدت أنها فتحت تحقيقا في القضية واعتبرها جناية نظرا للتسبب في الوفاة بسبب الإهمال.

إن كانت لديك قصة تريد أن تشاركها مع العالم، فأرسلها عبر الايمايل التالي story@librabuzz.com
شارك مع أصدقائك

صفاء عبد العزيز
كاتبة ومدونة مغربية، مهتمة بقضايا المجتمع الراهنة. أومن أننا سنموت وسيمحو النسيم آثار أقدامنا، إلا كلماتنا ستظل خالدة ها هنا.