بعد فيديو تعرضه للتنمر .. مشاهير يتدخلون لمساعدة الطفل كوادن


من المستحيل ألا تؤثر فيك دموع الطفل الصغير كوادن في مقطع الفيديو الذي نشرته والدته يوم الأربعاء 19 فبراير على شبكات التواصل الإجتماعي، وهو يبكي بحرقة مصرحا أنه يريد إنهاء حياته.

الفيديو:

يعاني كوادن ذو التسعة سنوات من مرض الأورام الغضروفية وهو مرض وراثي شائع وشكل من أشكال التقزم، يقع كوادن ضحية المضايقات اليومية بسبب شكله وخاصة في المدرسة.

تضامن من المشاهير وعامة المجتمع

تضامن الممثل الأسترالي هيو جاكمان بطل السلسة الشهيرة X-Men ، والممثل الكوميدي براد ويليامز المصاب بالمرض نفسه، بالإضافة إلى المئات حول العالم الذين أظهروا دعمهم للطفل الصغير.

ونشر هيو جاكمان شريط فيديو لدعم كوادن معلقا:

أنت أقوى مما تعتقد يا صديقي، ومهما حدث فأنا صديقك.. الحياة صعبة بما يكفي، تذكروا أن الجميع يخوضون معركتهم الخاصة، لذلك دعونا نساند بعضنا البعض، التنمر ليست مقبولا أبدا. 

يحظى بايلز أيضًا بدعم من فريق All-Stars التابع لرابطة الركبي الوطنية، بحيث سيقود الشاب الفريق قبل مباراة يوم السبت قبل انطلاق الموسم المقبل ضد ماوري أول ستارز في جولد كوست في كوينزلاند.

وقال الظهير لاتريل ميتشل:

أريد فقط أن أتمنى لك الأفضل أخي، نعلم أنك تمر بوقت عصيب في الوقت الحالي، ولكن الأولاد هنا لدعمك يا برعم. 

جمعت صفحة التبرعات التي أنشأها الممثل الكوميدي الأمريكي براد ويليامز حوالي 170000 دولار، بهدف إرسال بايلز ووالدته إلى ديزني لاند في كاليفورنيا.

وقال وليامز في صفحة جمع التبرعات:

هذا ليس فقط من أجل كوادن، بل لأجل اي شخص تعرض للتنمر في حياته، دعونا نظهر لكودن وآخرين أن هناك أشخاص جيدين في هذا العالم وهم يستحقون ذلك.

إن كانت لديك قصة تريد أن تشاركها مع العالم، فأرسلها عبر الايمايل التالي story@librabuzz.com
شارك مع أصدقائك

صفاء عبد العزيز
كاتبة ومدونة مغربية، شغفي أن أنقل للقارئ العربي قصصا ملهمة ومحفزة من الواقع، محملة بالكثير من المشاعر تذكره بإنسانيته وتبعث فيه الأمل من جديد..