فضحها ليلة زواجها.. عريس يبث فيديو لخيانة عروسه له أمام الحضور


في العادة حين يقرر عروسين الزواج فإنهما يتشاركان ذكرياتهما مع المعزومين على العرس، كأن يتحدث أحدهم فيحكي ذكلاياتهما ، أو يقوما بعرض شريط فيديو لذكرياتهما أو لأشياء جميلة حصلت معهما. لكن الأمر في قصة اليوم مختلف تماما.

اذ انتشر خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو صادم لحفل زفاف في الصين. وحيث قام العريس بنشر فيديو غير أخلاقي لزوجته و هي تخونه مع صهرها ، ليفضحها أمام الحضور.

ويظهر مقطع الفيديو، الذي وصفه بعض النشطاء بأنه حيلة تسويقية بسبب العلامة المائية التي وضعت على الفيديو ، الزوجين خلال حفل زفاف في فوجيان بجنوب شرق الصين يوم الخميس الماضي، بحسبما ذكرت وسائل الإعلام المحلية.

وفقا للتقارير المحلية ، فقد بث العريس شريطا جنسيا مدته 5 دقائق على الشاشة الكبيرة أمام الضيوف المذهولين، يظهر خيانة زوجته له مع زوج أختها الحامل. وقال للعروس:

هل كنت تعتقدين أنني لا أعرف؟

فما كان من العروس الا أن ضربته بباقة الزهور التي كانت تحملها في يدها.

لم يتوقف الزوج عبد فضح العروس أمام الحاضرين بالزفاف ، بل نشر الفيديو الفاضح يوم 26 من ديسمبر 2019 على إحدى أكبر منصات الفيديو في الصين ، ما جعله ينتشر حول العالم كانتشار النار في الهشيم.

و بحسب بعض من التعليقات على الواقعة المنتشرة عبر الأنترنيت، فقد وجد العريس بالصدفة أن خطيبته تخونه أثناء تجربته لكاميرا مراقبة في إحدى غرف منزلهما الجديد.

و بالرجوع لحيثيات الخبر فقد قال بعض من يدعون أنهم يعرفون العروسين ، أن العروس كانت تتعرض للضرب من قبل العريس أثناء فترة خطوبتهما ، و أن زوج أختها كان يعاملها بطريقة “جيدة” -حسب ما زعموا- ما جعل علاقتهما تتطور لتصل الى حد الخيانة.

يذكر أن والدي العرروس قد هددا العريس برفع قضية ضده في حال لم يحذف الفيديو من الأنترنيت.

إن كانت لديك قصة تريد أن تشاركها مع العالم، فأرسلها عبر الايمايل التالي story@librabuzz.com
شارك مع أصدقائك

Said Hiddou