طفلة جمعت 7 ملايين دولار برسوماتها الغريبة


نجحت طفلة عمرها 13 عاماً في جمع ثروةٍ بملايين الدولارات عن طريق بيع التوكنات غير القابلة للاستبدال NFT الخاصة بالصور التي ترسمها لنساء ذوات أعناق طويلة.

وتتضمن رسومات الطفلة “نيلا هايز” نساءً بارزات مثل السيدة الأولى الأمريكية السابقة “ميشيل أوباما”، و”لوسيل بال”، و”روث بادر غينسبورغ”، بإضافة إلى نساءٍ عاديات من الحياة اليومية، حسبما نشر موقع Bitcoinist الأمريكى.

تقوم “نيلا” بتحميل رسوماتها إلى موقع توكنات غير قابلة للاستبدال؛ حتى يتسنى للناس شراؤها لاحقاً باستخدام البيتكوين أو غيرها من العملات المشفرة، وقد بيع عمل فني لها بعنوان “السيدة ذات العنق الطويل” مقابل 6.621.70 دولاراً على إنستغرام في شهر مارس 2022، فيما باعت عملاً آخر مقابل 4000 دولار في فبراير 2022.

تعشق”نيلا”منذ صغرها  ديناصورات البرنتوصور، إذ تراها مخلوقات آسرة وقوية، وكانت تصفها بـ”ذوات الأعناق الطويلة”، وقد بدأت ببيع بعضٍ من أعمالها الفنية البالغ عددها 3000 رسمة في صورة توكنات غير قابلة للاستبدال، وذلك بعد تشجيعٍ من عمها ومساعدةٍ من أمها، لتجني آلاف الدولارات مقابل كل عملٍ فني.

وتمكنت”نيلا” من بيع أغلى توكناتها غير القابلة للاستبدال مقابل 4 إيثريوم ، ما يقارب 11.738 دولاراً، في شعر غشت عام 2021، وتضم المجموعة مزيجاً من 3.333 من الأعمال المرسومة يدوياً والمُوّلدة حاسوبياً لنساء متنوعات، وجمعت أعمالها حتى الآن قرابة الـ7 ملايين دولار إجمالاً.

اختيرت”نيلا” كأفضل فنانة ناشئة في عام 2021 خلال مؤتمر NFT.NYC، وقالت نيلا في تصريحٍ لها:

“أشعر بالغبطة والتواضع، لأنني أحظى بتمثيلٍ من CAA، وكالة المواهب الأسطورية. ولا شك في أنه إنجازٌ بارز لي ولمجتمع ذوات الأعناق الطويلة، الذين آمنوا بي ودعموني منذ البداية”.

 

إن كانت لديك قصة تريد أن تشاركها مع العالم، فأرسلها عبر الايمايل التالي story@librabuzz.com
شارك مع أصدقائك

Ghita Bennis