وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي متأثراً بجلطة في المخ


مصطفى حفناوي
مصطفى حفناوي

توفي منذ قليل اليوتيوبر والإنفلونسر الشهير مصطفى حفناوي متأثراً بإصابته بجلطة في المخ.

وكان مصطفى حفناوي يتواجد داخل إحدى مستشفيات القاهرة الكبرى بغيبوبة في العناية المركزة.

تعرض مصطفى حفناوي لجلطة في المخ منذ 5 أيام بسبب تشخيص طبي خاطئ لحالته الصحية، مما أدى لدخوله في غيبوبة داخل إحدى المستشفيات.

طلب عدد من الفنانين الدعاء للحفناوي بعد انتشار أخبار دخوله في هذه الغيبوبة ونشروا عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي صور الإنفلونسر مطالبين متابعيهم بالدعاء له في هذه المحنة.

وبحسب موقع Medicine net تعتمد أعراض جلطة المخ أيضًا على مقدار حرمان أنسجة المخ من إمداد الدم على سبيل المثال، قد يعاني الشخص المصاب بسكتة دماغية خفيفة من ضعف مؤقت في ذراعه أو ساقه، ولكن أولئك الذين يعانون من سكتة دماغية أكثر شدة قد يصابون بالشلل الدائم في جانب واحد من الجسم أو يكونون غير قادرين على الكلام إذا لم تتم استعادة إمدادات الدم بسرعة  سواء من تلقاء نفسها أو عن طريق العلاج الطبي، فقد تكون الآثار دائمة.

وقد تحولت منصات السوشيال ميديا المختلفة خلال الفترة الأخيرة، لحملة للدعاء لليوتيوبر مصطفي حفناوي، بعد إصابته بنزيف في المخ وبسبب تشخيصه خطأ أصيب بشلل نصفي ودخل فى غيبوبة.

واستقبل مصطفى حفناوي الكثير من الدعم من قبل الفنانين بعد زيارة النجم تامر حسني له في المستشفى منذ أيام.

وكان تامر حسني قد احتفل بعيد ميلاد مصطفى حفناوى عام 2017 وفاجأه تامر، بإحضار “تورتة” له، واحتفل معه بعيد ميلاده وقام بالغناء له على الرغم من انشغاله بالعديد من الأعمال الفنيه.

وكتب أصدقاء مصطفى حفناوى عبر حساباتهم على مواقع التواصل، تفاصيل إصابته المفاجئة منذ ايام، إذ كتب اليوتيوبر على غزلان عبر صفحته بموقع إنستجرام: “صديقي مصطفى حفناوى كان معانا وبيضحك وبيهزر عادى.. فجأة حس بمغص فى بطنه وألم فى كتفه اليمين، راح المستشفى على رجله عادى جدا الساعة 1 الظهر تم حجزه وتم تشخيصه بالتهاب فى القولون”. وتابع: “لكن بعد 6 ساعات مصطفى فقد الوعي واكتشفنا أن التشخيص كان خطأ وأنه عنده جلطة فى المخ، دلوقتى حصل ضمور تام فى الجزء الأيسر من مخه وفى اشتباه فى شلل نصفى، أرجوكم ادعوا له ربنا يشفيه ويصبر أهله.. هو فى غيبوبة حتى الآن وربنا يسترها عليه لما يفوق ويعرف، ربنا قادر على كل شىء وقادر تحصل معجزة”.

ويذكر أن أخر منشور له على موقع فيس بوك ” أقراوا الفاتحه بنيه إنها صدقة لكل ميت معندوش حد يدعيله أو يفتكره كصدقة” وكأنه يشعر باقتراب أجله.

إن كانت لديك قصة تريد أن تشاركها مع العالم، فأرسلها عبر الايمايل التالي story@librabuzz.com
شارك مع أصدقائك

آية أحمد بسطاوي
مدونة مصرية مهتمه بالموضوعات الانسانية ، تحيا بأمل بحجم السماء بل أكبر