تتويج طفل صغير كبطل بعد حمايته لأخته الصغيرة من هجوم كلب شرس


الطفل بريدجر
الطفل بريدجر

سارع الطفل بريدجر الذي يقيم في شايان وايومنغ والبالغ من العمر ست سنوات في إيقاف الكلب ومنعه مهاجمته هو وشقيقته، حيث تصرف بفطنة وعرض نفسه للخطر لضمان عدم إصابتها بأي مكروه.

سردت عمة الصبي نيكي وكر القصة المرعبة بتفاصيلها وأفعال بريدجر الشجاعة على حسابها إنستجرام .

وصرحت قائلة : أنقذ ابن أخي البطل شقيقته الصغيرة من هجوم كلب شرس. فقام بالتدخل  حتى لا يتمكن الكلب من إيذائها.

أضافت نيكي بأنه عندما سُئل بريدجر حول الدافع وراء هذا التصرف الشجاع ، أجاب: إذا كان لا بد من موت أحدهم ، فيجب أن يكون أنا هو ذاك الشخص.   

تم نقل الطفل فوراً إلى المستشفى لتلقي العلاج، ولحسن الحظ أن حالته تحسنت بالفعل وسمح له بالخروج.

وأوضحت نيكي في منشور آخر أمسك بريدجر بيد أخته وركض معها في محاولة لإبعادها عن الخطر وذلك بعد تعرضه  للعديد من العضات. وبعد تلقيه لتسعين غرزة (أكثر أو أقل ) من قبل جراح تجميل ماهر، ها هو الآن أخيراً في المنزل. نحن نحب ولدنا الشجاع.

ناشدت نيكي أكبر عدد ممكن من الأشخاص لنشر مشاركتها، آملة  في الحصول على رد أو تقدير من الممثل المشهور مارفيل.

وقامت العمة الفخورة بالإشارة لتوم هولاند وكريس هيمسوورث وروبرت داوني جونيور ومارك روفالو وكريس برات وتوم هيدليستون وتشادويك بوسيمان وفين ديزل وكريس إيفانز. 

إنهم من أبرز الممثلين ، وبالتأكيد سينبهرون  بأفعال بريدجر.

كتبت نيكي مستكملة : تبدو جراحه أفضل بكثير! معنوياته عالية جداً ، وشخصيته الرائعة بخير.

إنه لا يستطيع الإبتسام كثيراً بعد، لكنه كان سعيداً عندما قرأت له بعضاّ من تعليقاتكم أود أيضًا أن أذكر هنا أن مالكي الكلاب هم أناس رائعون حقًا، ولم يتعاملوا مع بريدجر وعائلته سوى بالطيبة والفعل الحسن.

نحن لا نشعر بالاستياء منهم على الإطلاق، وأحيطكم علماً بأن هذا الحادث زاد الحب والوثاق بين عائلاتنا أكثر مما كانا عليه في السابق”.

وبينما كان يحاول الكثيرون حثها على إنشاء صفحة من أجل جمع التبرعات لمساعدة الطفل في الشفاء، فقد وجهت الأشخاص للتبرع للبعثة 22 أو مشروع المحارب الجريح.

يحب بريدجر علم الجيولوجيا و يشعر بالاستمتاع في دراسته واستكشافهالأمر الذي جعل نيكي تقوم بمشاركة الأشخاص طريقة تمكنهم من خلالها إرسال بعض صور الصخور المميزة له.

إن كانت لديك قصة تريد أن تشاركها مع العالم، فأرسلها عبر الايمايل التالي story@librabuzz.com
شارك مع أصدقائك

لين شقير

خريجة أدب إنجليزي - ترجمة ،، أؤمن بأننا لم نخلق عبثآ 💙 وعلى خطى هذه العبارة أداوم مسيرتي وخدمتي للمجتمع في مجال الترجمة الذي أحب،، آملة أن أترك بصمة خلفي في كل خطوة أخطيها