يبحث الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا عن «رفيقة العمر» كي يصطحبها في رحلة إلى القمر


يوساكو مايزاوا
يوساكو مايزاوا

يبحث الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا عن «رفيقة العمر» كي يصطحبها في رحلة سياحية إلى القمر.

بعد نجاح شركة سبيس إكس المملوكة للملياردير الأمريكي إيلون ماسك إطلاق بعثة ديمو-2 بنجاح، يعتبر هذا إنجاز تاريخي، حيث أصبحت كرو دراجون أول مركبة تابعة لشركة خاصة تنقل البشر إلى المدار، مما يمثل إنجازاً كبيرة لناسا ولصناعة الفضاء.

يفتح هذا عصر جديد من رحلات الفضاء التجارية، يمكن للمركبات المملوكة لشركات خاصة الآن نقل البشر من وإلى الفضاء بسهولة.

ومن بين هذه الرحلات التجارية ستكون رحلة الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا البالغ من العمر 44 سنة، مع شريكة الحياة المستقبلية عام 2023، بذلك يعتبر يوساكو مايزاوا أول مسافر في رحلة خاصة تابعة لشركة “سبيس إكس”.

يعتبر يوساكو مايزاوا واحداً من أقطاب صناعة الموضة في اليابان، وقال مايزاوا، الذي انفصل عن حبيبته في الآونة الأخيرة الممثلة أيامي جوريكي (27 عاما):

مع تدفق مشاعر الوحدة والفراغ علي، هناك شيء واحد أفكر فيه: أن أستمر في حب امرأة واحدة

وأضاف: “أريد أن أعثر على شريكة حياة. ومع شريكة الحياة المستقبلية هذه، أود أن أصرخ معبرا عن الحب وداعيا للسلام العالمي من الفضاء الخارجي”.

وتابع أنه يريد أن يستمتع بهذه التجربة مع امرأة «خاصة»، وحث الراغبات في الإنضمام إليه على تقديم طلب عبر موقعه.

ومن شروط الإنضمام أن تكون المتقدمة بالطلب مهتمة بالذهاب إلى الفضاء وقادرة على المشاركة في الإعداد للرحلة و تجاوزن العشرين من العمر .

إن كانت لديك قصة تريد أن تشاركها مع العالم، فأرسلها عبر الايمايل التالي story@librabuzz.com
شارك مع أصدقائك

مساهمات

شاركنا مقالاتك وقصصك ! لـيـبـرا هي منصة إلكترونية ثقافية وإخبارية متخصصة, تشارككم جل المواضيع في شتى مجالات الحياة، ككتاب ومدونين نتمنى أن تساهم أعمالكم بطريقة أو بأخرى في التأثير على قرائنا بشكل إيجابي. لنساهم جميعا للنهوض والرقي بمستوى القارئ العربي.