شاهدها ترقص على السطح فأرسل لها طائرة درون تحمل رقم هاتفه، وهكذا بدأت قصتهم الرومانسية في زمن الكورونا


زمن الكورونا

يمر العالم الآن بأزمة صحية جعلت الجميع يمكثون في منازلهم طيلة الأسابيع الماضية للحد من انتشار الفيروس، لكن هذا الرجل وجد طريقة مثالية لكسر ملل الحجر الصحي.

لاحظ جيريمي كوهين فتاة ترقص على سطح مبنى بجوار منزله في بروكلين، فلوح لها بيده ولوحت له هي الأخرى ثم أرسل لها طائرة بدون طيار تحمل رقم هاتفه لمراسلته وهكذا بدأت هذه القصة الرومانسية.

في الواقع جيرمي لم يكن على علاقة منذ عام تقريبا، والآن وجد نفسه محاصرا بين جدران غرفته، فعندما شاهد الفتاة ترقص على السطح ألهمته وأراد أن يتواصل معها على الفور

قال جيرمي:

أنا محتجز هنا في شقتي وهذا يختلف بالتأكيد عن حياتي العادية فهناك الكثير للقيام به في مدينة نيويورك! لكنني أصبحت أتعود على الوضع شيئا فشيئا. 

لحسن الحظ وجد جيرمي شيئًا يشغل ذهنه خلال هذه الأوقات العصيبة.

وأضاف:

نظرت من نافذتي ورأيت هذه الفتاة ترقص على السطح، ربما على أغنية تيك توك فأحسست أنني بحاجة لأن ألقي التحية، لذا لوحت لها من شرفتي وبادلتني التحية. 

وأكمل حديثه قائلا:

أمسكت الشريط الخاص بي والقلم والطائرة وورقة ثم كتبت عليها رقم هاتفي وألصقتها على متن طائرتي، عادة ما تكون المغازلة شاقة بالنسبة لي، ولكن منذ أن عزلت نفسي في شقتي لمدة أسبوع علمت أنني بحاجة للقليل من التفاعل الإجتماعي.

نجحت فكرة جيرمي لأنه تلقى رسالة على هاتفه بعد ذلك بساعة، وفي اليوم التالي قرر أن يطلب منها الخروج في موعد، لكنها سألته: كيف سنقوم بذلك ونحن في الحجر الصحي؟

قبل 30 دقيقة من الموعد قام جيريمي بالتنسيق مع زميلة توري في السكن وجهزت كل شيء.

جلس جيريمي في شرفته وتوري على السطح، دون أن يخالفوا قاعدة التباعد الإجتماعي.

نظرًا لأن جيريمي مصور محترف، فقد التقط بعض الصور لها وأخبرها أنها تبدو جميلة، ثم أجروا محادثة على تطبيق FaceTime وتناولا معا وجبة عشاء عن بعد.

صرح جيريمي أن الأمور تسير على مايرام مع توري و قال:

سار موعدنا الأول قبل يومين بشكل جيد للغاية، ونحن على وشك الخروج في موعدنا الثاني قريبا، إنه أمر غريب بعض الشيء مع كل الضغط الذي يعيشه الجميع، أتمنى أن تبعث هذه الصور القليل من الأمل في قلوب الناس. 

وأضاف:

لا أعتقد أنني كنت سأكون قادرًا على القيام بأي من هذا دون مساعدة أمي إيفا جرايزل، إنها متحدثة تحفيزية وراوية قصص وناجية من السرطان من المرحلة الرابعة، بدونها لا أعتقد أنني كنت سأحصل على نظرة متفائلة حول الحياة للقيام بأشياء كهذه في أوقات كهذه. 

الفيديو:

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Quarantine Cutie, part 2. Her name is Tori (@toricigs) and she’s cute and kind 😌

Une publication partagée par JEREMY COHEN (@jermcohen) le

إن كانت لديك قصة تريد أن تشاركها مع العالم، فأرسلها عبر الايمايل التالي story@librabuzz.com
شارك مع أصدقائك

صفاء عبد العزيز
كاتبة ومدونة مغربية، مهتمة بقضايا المجتمع الراهنة. أومن أننا سنموت وسيمحو النسيم آثار أقدامنا، إلا كلماتنا ستظل خالدة ها هنا.