Skip to content Skip to footer

وضع الطبيب هذه الطفلة حديثة الولادة على صدر أمها فقامت بشيء لم يسبق لأحد أن رأى مثله

وضع الطبيب هذه الطفلة حديثة الولادة على صدر أمها فقامت بشيء لم يسبق لأحد أن رأى مثله
طارق الحجام

©Sمن أجمل اللحظات التي تمر على كل أم هي لحظة إحتضانها لطفلها لأول مرة، بعد أن يضعها الطبيب بين يديها، أي بعد ولادته مباشراً، فلا يوجد شيء أجمل من هذه اللحظة الترابطية بعد طول إنتظار دام زهاء التسعة أشهر، الا أن هذه المرأة  مرت بلحظة متفرد لم يتم التوثيق لمثلها قط.

جاء موعد الولادة الذي أنتظرته هذة المرأة البرازيلية  “بريندا كويلهو دي سوزا” بفارغ الصبر،  فذهبت إلى مستشفي سانتا مونيكا للولادة لإجراء عملية قيصرية ووضع مولودها الاول.

و  بعد دقائق قليلة من الولادة، وضع الطبيب الطفلة حديثة الولادة، وهي في صحة جيدة، على صدر الأم للحصول على الحضن الأول بين “الأم و الطفلة،لكن حدث شئ لم يصدقه أحد من الحاضرين، حيث حاولت هذة الطفلة المولودة تسلق جسد أمها للوصول إلى عنقها و إحتضانها بقوة حتى بدأت في تقبيل أنف أمها!

لحظة مذهلة:كل المقالات

قالت  “بريندا كويلهو دي سوزا” عن هذه اللحظة ” كانت لحظة مذهلة عندما عانقتني أبنتي الجميلة للمرة الأولى التي أراها فيه، شعرت بالبكاء من شدة الفرح، فهي التي حضنتني بنفسها و ليس أنا، بدى المشهد عند الجميع  مشهدا غير اعتيادي، حيث أخبرني طاقم العمل في المستشفى أنهم أول مرة يشاهدوا هذه اللحظة في مشوار عملهم الطبي”

منذ ذلك الحين، أنتشر هذا الفيديو على موقع ” يوتيوب” وأثار ضجة كبيرة على المواقع الأخرى، حيث حصل على ملايين من المشاهدين، وهذا لتصويره قوة العلاقة بين الأم والطفل بصورة فطرية.

لتثبت أن الدراسات على حق حين أوضحت أن الطفل يستطيع التعرف على  أمه فور ولادته  من خلال دقات قلبها التي أعتاد على سماعها وهو في رحمها  أو من خلال صوتها أو حتى من رائحتها ووجهها، و بهذا سيظل الأطفال نعمة عظيمة و يتبقى بين أكثر الأمور بهجة في حياتنا.

https://rumble.com/embed/vw46t/

Source: Caters_News©