Skip to content Skip to footer

ملياردير يبحث عن 10 أشخاص يشاركونه العيش في جنة ساحلية معزولة بنيوزيلاندا

صفاء عبد العزيز

يبحث الملياردير الألماني صاحب القهوة المثلجة عن 10 أشخاص ليعيشوا معه في جنته الساحلية النيوزيلندية البالغة 5.6 مليون دولار.

 يبحث كارل ريبين الذي أصبح غنيًا عن طريق بيع مشروبات القهوة المثلجة عن أشخاص يبلغون من العمر 70 عامًا أو أقل للإضمام إليه والعيش في منزله النائي في أواكينو على الساحل الغربي للجزيرة الشمالية وفق ما أفاد به موقع Stuff.co.nz.

تم عرض الإعلان مرتين في قسم الإجازات في نيوزيلاندا هيرالد هذا الأسبوع، ويشمل عرضا فاخرا للعيش في جنة ساحلية معزولة مع مناظر خلابة وإطلالة على بحر تاسمان، يقول الإعلان:

يمكن أن يعيش في كل منزل شخصين ويتقاسموا الطعام والمشروبات الجميلة.. إذا كنت مهتمًا بالعيش مع مجموعة من الأشخاص المثيرين للإهتمام، فقد تكون هذه فرصتك لحياة جديدة، يمكنك الإستمتاع بالمشي أو صيد الأسماك أو التسوق أو التجديف أو مشاهدة الطيور أو السباحة أو النظر إلى الحيوانات الجميلة. يُسمح أيضًا للمتسابقين وعشاق رياضة الخيل  بإحضار أحصنتهم واستخدام أحد الإسطبلات المتاحة لدينا.

انتقل ريبين الذي يدير مشاريعه دوليا إلى المنطقة، بعد العثور على مزرعة جميلة أثناء زيارته الأولى في عام 2000. لكن إعادة ترميم المكان استغرقت منه عشر سنوات من العمل للوصول إلى هذا المستوى من الرفاهية.

الآن وبعد إنتهاء الإصلاحات والترميم، أراد كارل مشاركة جنته مع 10 أشخاص لطيفين، ويجب أن يكون هؤلاء العشرة مستأنسين بالعزلة لأن المزرعة تبعد 90 دقيقة من أقرب مدينة، ولم يتطرق الإعلان لتفاصيل أخرى حول كيفية اختيار السكان. 

 حاول ريبين فيما سبق بيع المزرعة مقابل 8.5 مليون دولار نيوزيلندي أي ما يعادل حوالي 5.6 مليون دولار في عام 2016، ولكنه تراجع على قراره. 

شارك رجل الأعمال في سلسلة من الصفقات التجارية خلال فترة وجوده في نيوزيلندا، هو أيضًا شخص محبوب ومعروف، وفقًا لما أورده موقع ستاف، فقد حصلت مؤسستة الخيرية  “كارل هاينز ريبين ترست” على 500 ألف دولار بحلول نهاية مارس وفقًا للتقارير.