Skip to content Skip to footer

إعتنى هذا الرجل بأطفاله لأن زوجته مريضة .. فحصل على مفاجأة غير متوقعة

صفاء عبد العزيز

تعتبر الأعياد مناسبة جميلة جدا تجتمع فيها العائلة من أجل الإحتفال معا، وفي المقابل هناك عائلات لا يستطيعون تحمل نفقات الأعياد فتجدهم لا يعرفون طعم مثل هذه المناسبات. 

شين ماكان هو أحد الآباء المجتهدين فقد أعاد ترتيب حياته بالكامل لرعاية أسرته، تعاني زوجته من مشاكل صحية تجعلها غير قادرة على العمل أو رعاية أطفالها الأربعة، لذا قرر شين أن يعمل في مدرسة أبنائه ليبقى قريبا منهم طوال الوقت.

يعمل شين كمساعد في الكافتيريا والملعب في مدرسة كلوفرديل الابتدائية بولاية أيداهو، لا يمكنه العمل إلا خلال ساعات الدراسة بسبب وضعه العائلي، لكن عمله هذا لا يوفر له المال الكافي لتوفير احتياجات زوجته المريضة وأبنائه الصغار.

ورغم ذلك يذهب شين إلى العمل بابتسامة على وجهه ويأدي مهمته على أكمل وجه، وبعد مشاهدته وهو يكافح لسنوات أرسل زملاء العمل اسم شين إلى East Idaho News ليتم وضعه على قائمة Secret Santa Surprise لهذا الشهر. 

تعهدت المحطة بتقديم 500000 دولار لأفراد المجتمع الذين يحتاجون إلى المساعدة، و عندما سمعوا عن موقف شين عرفوا على الفور انه الشخص المناسب للفوز بهذه القيمة المالية، لهذا السبب ظهر فريق East Idaho News خارج مدرسة شين مع صندوق صغير يحتوي على مفاجأة كبيرة.

وصف فريق الأخبار ما قاله زملاء شين عنه، كيف يساعد الطلاب والمدرسين والموظفين في المدرسة، بالإضافة إلى مدى صعوبة حياته المنزلية منذ أن مرضت زوجته.

 عندما أحضروا شين إلى مكتب المدير لمقابلة فريق الأخبار بدا متوتراً للغاية، لم يكن يعلم سوى أن حياته على وشك أن تتحسن قليلاً! فتح الصندوق ونظر إلى الشيك، ثم قال بهدوء وهو يحاول كبح دموعه “وااااو” ثم انهار في حضن المراسل وعانقه بشكل حار.

استسلم بعد ذلك الأب المتواضع والزوج الحنون لدموعه، وكل ما كان بإمكان المراسل فعله هو الإمساك به جيدا، ثم انهال عليه بعبارات الشكر والإمتنان وقال:

ليس لدي مشكلة في أن أكون هنا،يوجد 523 طفلاً هنا ومسؤوليتي هي الحفاظ على سلامتهم، وأنا آخذ ذلك على محمل الجد، ما دمت أستطيع المساعدة  فلن يتأذوا.