Skip to content Skip to footer

يتظاهر بالموت في كل مرة يركبه أحد

صفاء عبد العزيز

من الطبيعي أن نسمع تذمر الناس من ساعات العمل الطويلة، ومن الممتع اكتشاف حيلهم الذكية للتهرب من قضاء يوم طويل في العمل أو المدرسة، لكن الغريب هو أن تنتقل هذه العدوى وتنتشر في صفوف الحيوانات أيضا مثل Jingang الحصان المثل.

Jingang حصان يمثل:

Jingang حصان له طموحات أكبر من كونه مجرد وسيلة للتسلية، فهو لا يآمن أبدا برياضة ركوب الخيل ولا يحب أن يمتطيه أي آدمي، فيقوم بحيلته الذكية نوعا ما ليتفادى مثل هذه الإصطدامات مع البشر. 

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو المضحك للحصان الصيني “جينجا”، الذي يسقط على الأرض ما ان يقترب منه أحدهم فيخرج لسانه  ويثبت عينيه وأقدامه متظاهرًا أنه ميت، ويظل على هذا الحال حتى يبتعد أي شخص عنه حتى لا يركبه أحد. وهذا دليل على أن بعض الحيوانات تفضل أن تتكاسل بدلا من أداء عملها تماما كبني البشر. 

وأظهر صاحب الحصان المدرب في الفيديو حركة عين الحصان ولسانه ودقة تمثيله وكيفية سقوطه على الأرض.

وحقق فيديو الحصان الذي أطلقته شركة Frasisco Zalasar والذي يظهر مشاهد من تمثيلية الحصان الطريفة أكثر من 82 ألف مشاهدة، كما تمت مشاركته أكثر من 630 ألف مرة.

وقد أبدى العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل إعجابهم بالحصان، مؤكدين أن الحصان لطيف لكنه شرير، وأنه يستحق جائزة الأوسكار في تمثيل الموت من شدة إعجابهم بأدائه.

ويبدو أن بعض المتفاعلين مع الفيديو يكرهون عملهم تماما مثل  jingang، خاصة يوم الاثنين.

الفيديو:

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Kritter Klub (@kritter_klub) on