Skip to content Skip to footer

طفل مصاب بالسرطان يتلقى رسالة تحفيزية من دواين جونسون – ذا روك

صفاء عبد العزيز

عندما نمر بأحلك ساعاتنا، نبحث بكل ما تبقى لنا من قوة عن القليل من الإلهام، والذي يمكن أن نستمده من أهلنا وأصدقائنا، من كتاب أو فيلم أو حتى أغنية.

مثل العديد من الأطفال في سن الثالثة، يحب هيروم هاريس من جورجيا أفلام ديزني وخاصة Moana، ويحرص على مشاهدته عدة مرات في اليوم وهو يردد عبارة “أنا قوي“، وهذا مثالي لأن هيروم وعائلته في حاجة ماسة إلى كل القوة التي بإمكانهم الحصول عليها. 

يصارع هيروم سرطان الدم الليمفاوي الحاد، وهو يعاني من متلازمة داون الشيء الذي يجعل رحلته الصحية أكثر صعوبة فالصغير هيروم يقضي وقته داخل وخارج المستشفيات، لكن لحسن الحظ  أنه تمكن من العثور على مصدر إلهامه وقوته في Moana.

 ماوي هي شخصية هيروم المفضلة، والتي ألهمته لرفع شعاره الرائع “أنا قوي” ، لذلك اتصل والديه بمؤدي صوت ماوي دواين جونسون “ذا روك” لمعرفة ما إذا كان بإستطاعته مساعدتهما على تشجيع مقاتلهما الصغير.

رحب جونسون بالفكرة وقام بنشر رسالة فيديو موجهة للطفل الصغير على حسابه بأنستغرام. 

 

View this post on Instagram

A post shared by therock (@therock) on

هذا الطفل الصغير هو أحد أروع وأقوى الأولاد لأنه مقاتل، الآن هذا الصبي الصغير يواجه مرض السرطان، اسمه هيروم هاريس. مرحبا يا هيروم ! آمل أن تصل إليك هذه الرسالة، أعلم أنك لا تعرفني، اسمي دواين جونسون  كما أنهم ينادونني بالصخرة، ربما تفكر في الإحتفاظ بهذا اللقب لنفسك لأن لديك رأس بحجم الصخرة. 

تستمر الرسالة لمدة ثلاث دقائق تقريبًا وتتضمن بضعة أسطر من أغنية Maui الرائعة قبل أن يختتم رسالته:

أنا معجب كبير بـ Maui أيضًا ومعجب كبير بك، شكرًا لإلهام كل من حولك بمن فيهم أنا، حافظ على قوتك يا هيروم.

قالت والدة هيروم أن ابنها كان شديد التركيز عند مشاهدته للفيديو وكان يشير إلى نفسه في كل مرة يذكر فيها جونسون اسمه، كان يعلم أن ذا روك كان يوجه له كل كلمة، وبالطبع عندما سمع صوت Maui لم يستطع الطفل الصغير إخفاء سعادته. 

علقت والدة هيروم:

هذا يعني العالم ليس فقط لهيروم، ولكن أيضا لجميع أفراد عائلة هاريس، بعد أن انتشر شريط الفيديو تلقينا رسائل التشجيع من الغرباء في جميع أنحاء العالم، لقد تأثرنا جميعًا في تلك الليلة وما زلنا نشعر بالدهشة من كثرة الحب والدعم الذي يتلقاه مقاتلي الصغير. 

من المهم جدًا أن نمد يد المساعدة للآخرين كلما استطعنا ذلك، ويبدو أن جونسون يعلم تماما نوعية الخطاب الذي يجب قوله في أوقات كهذه.