Skip to content Skip to footer

شاهد بالفيديو ، طفلة تسمع لأول مرة، يشاركنا والدها اللحظة وتغلبه العاطفة. 

طارق الحجام

هي نعمة ، ولأن النعم تمس العاطفة ، كان الأب هو منبع هذه العاطفة. 

قام تريستان ستورر ، من مولرين ، أستراليا ، بنشر فيديو عن اللحظة العاطفية التي حصلت فيها ابنته ميسي على سماعات أذن طبية في مركز السمع.

فيديو لميسي الصغيرة وهي تسمع لأول مرة:

في الفيديو ، تجلس ميسي الصغيرة على ركبة والدها ، وتبدو في البداية مندهشة مما تستمع إليه أثناء اطمئنان الموظفة في Hearing Australia على قدرة الصغيرة على السمع.

قالت المسؤولة “مرحباً ميسي” بعد تركيب الجهاز الأول ، ثم قام الموظف بعد ذلك بتركيب الجهاز الثاني بينما تسأل لورا ، “هل يمكنك سماعنا؟”  ثم تواصل لورا التحدث مع ميسي ، واصفة إياها بأنها “فتاة جميلة” ، وقالت مرارًا وتكرارًا “مرحبًا بها” ، في حين تواصل الفتاة الصغيرة لمس أذنيها وكأنها تفهم ما تسمعه لأول مرة.

علق أحد المتابعين على الفيديو :

” لقد حصلت هذا العام على فرصتي الأولى في السمع ، وها أنا ذا أرَ نفسي من خلال ردة فعل صغيرتكم.”

يحاول والد الفتاة الصغيرة إبعاد يديها عن أذنيها لحماية السمع ، وعندها يبدو أن ميسي تنغمس في التجربة  وتغطي وجهها بيديها.

لطمأنتها ، تقول  المسؤولة في Hearing Australia “إنهما ماما وبابا” ، بينما تضيف أمها “حبيبتي بخير”. مع ظهور ميسي غير الواضح ، تدغدغ أمها بطنها قبل أن تغلبها العاطفة وتقول : “إنها خائفة!”.

بعد ذلك ، تُمنح ميسي الفرصة للاستماع إلى أغنية The Wiggles ‘Hot Potato ، حيث ترفع يديها بعيدًا عن أذنيها وتستمع باهتمام بينما يداعبها والدها صعودًا وهبوطًا في حضنه.

كما يبدو في الفيديو، إن الفتاة الصغيرة متفاجئة من الموسيقى التي تسمعها للمرة الآولى ، بابتسامة تظهر على وجهها وهي تحاول استيعاب كل شيء ببطء.

كتبت تريستان  وصف مع الفيديو : “اليوم ، أصبحت ابنتي الصغيرة قادرة على السماع لأول مرة. لا يمكن أن أوفي الفريق المسؤول حقه مهما تكلمت عنه وعن مهارته أثناء خوض هذه التجربة.”

منذ مشاركة مقطع الفيديو يوم الأربعاء (23 أكتوبر) ، انتشر بسرعة هائلة وحصد أكثر من 2.7 مليون مشاهدة ، مع تأثر معظم الناس بتجربة الفتاة.  بينما وصف الكثيرون هذه اللحظة بأنها “جميلة” و “ثمينة” ، تمنى آخرون للعائلة “كل التوفيق في حياتها” أثناء تقدمهم للأمام في رحلتهم.

يالها من لحظة عاطفية لا تصدق!

شاهد فيديو طفلة تسمع لأول مرة: