Skip to content Skip to footer

زوج المدربة التي ماتت في حادث مروحية كوبي براينت: “تركتني مع ثلاثة أطفال صغار”

صفاء عبد العزيز

خلف خبر وفاة أسطورة الدوري الأميركي للمحترفين كوبي براينت في عطلة نهاية الأسبوع موجات صدمة في جميع أنحاء العالم. فسرعان ما اكتظت شبكة الإنترنت برسائل التعزية لكوبي وابنته الصغيرة جيانا.

خلف حادث سقوط المروحية فوق كالاباساس بكاليفورنيا مقتل 9 أشخاص، وعلى الرغم من أن وسائل الإعلام سلطت الضوء على نجم كرة السلة وابنته، إلا أن هناك عائلات أخرى تعاني نفس ألم الفقدان.

أحد تلك العائلات هي عائلة مدربة كرة السلة “كريستينا ماوزر” التي كانت أيضًا على متن الطائرة، فتح زوجها “مات ماوزر” قلبه في مقابلة مع صحيفة today ، واصفا زوجته الراحلة بأنها “غير عادية”.

كانت غير عادية، لقد كانت ذكية للغاية ومرحة وتمتلك حس الدعابة أكثر من أي شخص ستقابلته في حياتك.. كانت مشرقة بشكل لا يصدق، وكانت ذكية من الناحية التكنولوجية، لقد استطاعت تعلم كل شيء. 

بالتفكير في المستقبل، يشعر مات بالقلق الآن حول كيفية قيامه بتربية أولاده الثلاثة بمفرده.

لقد وجدت نفسي مع ثلاثة أطفال صغار، أحاول معرفة كيفية الإستمرار في الحياة مع ثلاثة أطفال بدون أمهم. أنا خائف جدا من المستقبل.

كانت كريستينا تعمل كمدربة مساعدة لفريق أكاديمية مامبا الذي كانت جينا ابنة كوبي جزءًا منه.

أخذ كوبي هؤلاء الأطفال من مدرسة خاصة وجعلهم شجعان ومتمرسين، لقد كرس وقته هو و زوجتي لهؤلاء الفتيات، لقد لمس شغفها بكرة السلة وعرف ما يدور في ذهنها حول هذه اللعبة. أطلقوا عليها اسم “أم الدفاع”، كانوا عائلة وكانوا يهتمون حقا ببعضهم البعض.

لا يمكننا أن نتخيل الألم الذي يشعر به أهل الضحايا في الوقت الحالي، يمكن للحياة أن تتغير في لحظة، وهذه حقيقة يجب أن نتذكرها جميعًا.

ولا يمكننا أن نتصور ألم كل إنسان فقد عزيزا.