Skip to content Skip to footer

دفعت ثمن بقالتهم دون أن يعلموا أنها مغنية شهيرة {نجمة البوب الغامضة!}

صفاء عبد العزيز

كان عيد الشكر في نهاية الأسبوع الماضي مختلفا تماما، يستغل الأمريكيون هذه المناسبة ليعبروا عن الإمتنان بما لديهم ويشاركون احتفالهم مع الناس الأقل حظا. 

ان تكون قادرا على العطاء دون انتظار اي مقابل امر مثير جدا للإهتمام، وهذا ما حاول أحد نجوم البوب ​​العالميين القيام به، فقد ذهب إلى متجر للبقالة ودفع ثمن المشتريات للجميع دون أن يعرفوا هويته ذلك لأن نجم البوب ​​كان سيا التي اشتهرت بمظهرها الغامض. 

تشتهر المطربة التي تتصدر القائمات بارتداء شعر مستعار غريب  يغطي وجهها لحماية خصوصيتها. لذلك قد لا تعرف أغلبية الناس وجه سيا، لكن بالتأكيد قد سمعوا أغانيها الناجحة مثل Chandelier. 

على الرغم من كونها واحدة من نجوم البوب ​​الأكثر مبيعًا اليوم، إلا أن قلة من الناس تعرفوا على وجهها، الشيء الذي جعل الأمر مريحا للغاية عندما قررت سيا رد الجميل للناس في يوم عيد الشكر. 

زارت سيا متجر Walmart و TJ Maxx في بالم سبرينغز بكاليفورنيا ودفعت ثمن كل المشتريات على الإنترنت. كانت مفاجأة جد سعيدة لكل أولائك المتسوقين. 

عندما سألها الناس الذين لم يتعرفوا عليها حول سبب دفعها لفواتيرهم، أخبرتهم أنها فازت في مسابقة اليانصيب فصدقوها إلا أحد معجبيها الذي تعرف عليها وأسرع لإلتقاط صورة معها. 

غردت إحداهن على تويتر:

دفعت سيا ثمن البقالة لوالدتي واشترت هدايا لأختي ولم يتعرف عليها أحد ؟؟؟

وكتبت أخرى:

هكذا دفعت سيا ثمن لبقالة اليوم، شكرا جزيلا لك صاحبة القلب والروح الجميلة ! أنا آسفة لإخبار الجميع عن هويتك بعد أن أدركت من أنت، لكن هذا اللطف يجب الاعتراف به !

إنه لأمر مضحك أن تصبح سيا غير معروفة، لأن اخفائها لوجهها وراء الشعر المستعار لم يمنعها من إظهار وجهها الحقيقي! ورغبتها في إسعاد الآخرين.