حيلة ذكية تخلّص شابة أمريكية من مجرم كان يحتجزها


شابة أمريكية
شابة أمريكية

تمكنت شرطة نيويورك من إنقاذ  شابة أمريكية كانت محتجزة لساعات، بعد تعرضها لاعتداء جنسي من شخص تعرفت عليه عن طريق تطبيق مواعدة، إلا أن تطبيقاً لطلب الوجبات عبر الإنترنت أنقذ حياتها.

كانت الشابة البالغة 24 عاماً ممنوعة من استخدام هاتفها إثر تعرضها للاعتداء الجنسي على يد رجل يبلغ 32 عاماً، ولم تتمكن من استعادته سوى بعدما طلبت من المعتدي أن تستعمل الهاتف لطلب الطعام، من خلال تطبيق التوصيل “جراب هاب”.

وطلبت الشابة شطيرة برغر، إضافة إلى ساندويتش من مقهى” Chipper Truck Café” المجاور، إلا أنها حيلة ذكية خطرت ببالها لتنقذ نفسها من الرجل الذي كان يحتجزها لساعات، حيث كتبت الشابة، داخل الخانة المخصصة لتعليمات التوصيل داخل التطبيق، كلمات قليلة جاء فيها:

“من فضلكم اتصلوا بالشرطة.. افعلوا ذلك بتكتم من فضلكم.. يرجى عدم جعل الأمر واضحاً”.

 شابة أمريكية
شابة أمريكية

وقام الموظفون في مطعم “ذا شيبر تراك” في يونكرز بالاتصال بالشرطة على الفور، كما قالوا في منشور على موقع فيسبوك:

“هذا الصباح، حوالي الخامسة صباحاً، تم إنقاذ فتاة من وضع رهينة استمر 5 ساعات… لقد سمعنا كثيراً عن حدوث ذلك الأمر، ولكن لم نعتقد أبداً أنه سيحدث لنا. لحسن الحظ، كنا منفتحين وقادرين على مساعدتها”.

فيما قالت الشريكة في ملكية المطعم، “أليس بيرميجو”، لوسائل إعلام أمريكية، إن عمال المطعم:

 “رأوا الرسالة في الطلب، واتصلوا بزوجي”،سألوه: ماذا نفعل؟ فأجاب: اتصلوا بالشرطة”.

وتوجهت الشرطة إلى العنوان المشار إليه في منطقة برونكس، وألقت القبض على الرجل الذي تعرفت عليه الضحية عبر تطبيق مواعدة.

فيما قالت إدارة شرطة مدينة نيويورك إن الضباط توجهوا لموقع الحادث في العنوان في برونكس حوالي الساعة 6:20 من صباح يوم الأحد، وتم القبض على المشتبه به، “كيموي رويال”، بتهمة الاغتصاب والخنق والتحرش الجنسي والاحتجاز غير القانوني والتهديد والاعتداء والحيازة الإجرامية لسلاح.

ويواجه الرجل الثلاثيني تهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسي والانتهاك الجنسي، بحسب وثيقة للشرطة، يشار المشتبه به متورط أيضاً في اعتداء جنسي آخر قبل 4 أيام، وهو ملاحق في هذه القضية.

إن كانت لديك قصة تريد أن تشاركها مع العالم، فأرسلها عبر الايمايل التالي story@librabuzz.com
شارك مع أصدقائك

Ghita Bennis