Skip to content Skip to footer

تصرفات هذا العريس الغاضب ليلة زفافه تصدم العروس والحاضرين

صفاء عبد العزيز

عادةً ما يعتبر يوم الزفاف هو أسعد يوم في حياة الزوجين، ولكن بالنسبة لهذا العريس، الأمر مختلف تماما. 

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مروع على موقع لعريس غاضب فقد صوابه بالكامل أثناء قطع كعكة حفل زفافه، مما ترك الضيوف وعروسه الجديدة في دهشة من أمرهم. 

يظهر المقطع العريس والعروس معا وهما يحاولان قطع الكعكة، ويبدو العريس منزعجًا بشكل واضح لأنه يمسك بيد زوجته بقوة ويرغمها على قطع الكعكة في مشهد أثار دهشة الحضور. 

عند الإنتهاء من تقطيع الكعكة، رفض إطعام زوجته قطعة من الكعكة كما هي العادة، وألقى السكين بدلاً من ذلك على الطاولة.

أخدت وصيفة الشرف شريحة من الكعكة وأمسكت بشوكة في محاولة لإنهاء مهمة العريس، لكن على ما يبدو فقد أدرك أن وظيفته لم تنجز بعد، فانتزع  قطعة الكعكة من وصيفة الشرف وأطعم عروسه بطريقة غير لبقة ثم أخد قطعة وأطعم نفسه. 

ترمز مراسيم قطع الكعكة لرعاية الزوجين لبعضهما البعض، والإهتمام ببعضهم في السراء والضراء، لكن على ما يبدو فإن العريس ليس سعيدا بزواجه أبدا. 

تحولت الأمور من سيء إلى نحو أسوء، عندما انتزع العريس فجأة زجاجة من الشمبانيا من يد أحد الضيوف وهز المشروب بعنف قبل أن يحطمه على الأرض، ثم بدأ يركل كعكة الزفاف.

بدا الضيوف مصدومين من سلوك العريس وخاصة مجموعة من الأطفال الذين كانوا يقفون على مقربة منه، وسرعان ما تدخلت مجموعة من الرجال لمحاولة تهدئته وإتمام مراسيم الزفاف الأكثر غرابة على الإطلاق. 

الفيديو: