Skip to content Skip to footer

بعد زفاف هاري و ميغان هذه وجهاتهما المحتملة لقضاء شهر العسل .. بلد عربي ضمن القائمة

الأمير هاري وميغان ماركل
طارق الحجام

تابعت الأحداق في كل أقطاب العالم تتويج قصة حب الممثلة الأفرو ـ أمريكية  ميغان ماركل والأمير البريطاني هاري بزواجهما أخيرا، ونال هذا الحدث الذي يعتبر استثنائيا في بريطانيا والعالم كما هائلا من التفاعل بوأه طليعة الأخبار الأكثر تداولا في العالم,

انتهى العرس الأسطوري، وأعلن القص الحبيبان زوجا وزوجة، وتكاثرت الأسئلة حول الأماكن التي سيقضي بها العروسان شهر عسلهما، فالكل ينتظر الإعلان عن الوجهة، غير أن العروسان اختارا التكتم عن ذلك، وتأجيل شهر عسلهما إلى حين انقضاء بعض الارتباطات الملكية، غير أن احتمالات وجهاتهما في شهر العسل قد تداولت بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه أكثر الوجهات التي من المحتمل أن تستقبل العروسين في شهر عسلهما :

رواندا

هذه الدولة الصغيرة المتاجدة في قلب القارة السمراء، لها مكانة خاصة لدى ميغان، فقد زارتها من قبل كسفيرة للرؤية العالمية، أما بخصوص تجربة شهر العسل فسيكون للعروسين الكثير من الاشياء ليجرباها خلال شهر عسلهما كتجربة رحلات الغوريلا أو تسلق البراكين المذهلة أو زيارة المحميات والمنتجعات البيئية، فكل هذا يجعلها احتمالا حاضرا بقوة في أجندة هاري ميغان.

بعد زفاف هاري وميغان هذه الوجهات المحتملة لقضاء شهر العسل .. بلد عربي ضمن القائمة

المكسيك

المكسيك هي أكثر الدول التي من ممكن أن يتوجها لها العروسان، وذلك راجع لتعلق كل منهما بها فقد زار الأمير هاري والممثلة ميغان البلد غير ما مرة قبل أن يرتبطا

تقول ميغان .. “إن إحدى ذكريات السفر الأكثر حيوية في حياتي هي زيارة مهرجانات “يوم الموتى” بالمكسيك التي زارتها قبل 9 أعوام، في الميكسيك توجد الكثير الكثير من المنتجعات الهادئة والمريحة”.

 

ما لا تعرفونه عن هاري وميغان وقصة حبهما التي تمردت على إرادة البلاط الملكي انتهت بالزواج

جزيرة نيفيس ببحر الكاريبي 

نيفيس هو وجهة مألوفة للأزواج في جميع أنحاء العالم لقضاء شهر العسل، وهذه الجزيرة بالضبط قد زارها الأمير هاري من قبل مع والدته الأميرة ديانا،  كما زارها في جولة ملكية نيابة عن الملكة إليزابث.
وستوفر هذه الجزيرة على الكثير من الخصوصية للزوجين، لذلك فقد تكون ملاذا مثاليا لهما، لاسيما بعد زواجهما، حيث أنهما أصبحا أكثر الأشخاص المطلوبين لعدسات الكاميرات على هذا الكوكب.

بعد زفاف هاري وميغان هذه الوجهات المحتملة لقضاء شهر العسل .. بلد عربي ضمن القائمة

مصر

تبقى مصر من الوجهات المحتملة التي قد يتوجه إليها العروسان، وسر هذا الاحتمال راجع لتعلق الأمير هاري بهذا البلد الذي زاره رفقة والدته الأميرة ديانا إبان ارتباطها برجل الأعمال المصري عماد الفايد المعروف بـ “دودي”،

وتزخر مصر بمعالم تاريخية كثيرة، ومنتجعات وقرى سياحية ستضمن للعروسين شهر عسل مريح بعيدا عن الأضواء.

بعد زفاف هاري وميغان هذه الوجهات المحتملة لقضاء شهر العسل .. بلد عربي ضمن القائمة