سخروا منه لأنه تقدم “لزوجته” في محل للأكلات السريعة .. ما حدث بعدها سيخلده “كتاب تاريخهما”


لم يكن لدى هيكتور مكانسي و نونهلانهلا سولدات أي شك في قضاء بقية حياتهما معًا، ولكن عندما قاما بإعلان خطوبتهما رسمياً في عام 2012، لم يتخيلا أبدا أن حفل زفافهما سيفوق التصورات.

إختار الزوجان من جنوب إفريقيا الإنتظار، فلم يكن لديهما القدر الكافي من المال لإقامة حفل زفاف أو شراء الخواتم، لكن مع الضغط المتزايد من الكنيسة، وثقا زواجهما في حدث رسمي بسيط، ومنذ ذلك الحين كان هيكتور ينتظر فرصة ثانية لتعويض زوجته على طريقته.

في شهر نوفمبر، توقف الإثنان عند أحد مطاعم كنتاكي في غوتنغ لتناول الطعام، يقول هيكتور: “لم أخبر العائلة بأي شيء، أردت أن أجعلها مفاجأة للجميع،” ثم أضاف: “جلست على ركبتي تحت أنظار كل من كانوا يحيطون بنا، واقترحت على نهلانهلا الزواج مني مرة ثانية.”

ابتهج رعاة المطعم والموظفون على حد سواء عندما قام هيكتور بوضع الخاتم على اصبع زوجته في لحظة رومانسية ميثالية. 

بعد فترة قصيرة، انتشر فيديو اقتراح الزواج على تويتر، لكن لسوء الحظ لم يكن الجميع من المؤيدين، فقد سخرت إحدى النساء من هيكتور لعرضه الزواج في KFC و كتبت أن رجال جنوب إفريقيا لا يمتلكون الذوق الرفيع. لكن سرعان ما انهال عليها رواد مواقع التواصل بالإنتقادات جراء إهانتها. 

شاركت KFC بجنوب إفريقيا مقطع الفيديو على تويتر على أمل العثور على الزوجين، ولم يمض وقت طويل حتى غرق العروسين في العروض الكريمة من شركات تنظيم الحفلات في جنوب افريقيا وجميع أنحاء العالم، ورحلات شهر العسل والمجوهرات، وملابس الزفاف وحتى محلات البقالة، إضافة إلى عروض المشاهير لإحياء حفل الزفاف من بينهم دي جي فريش،آمي فاكو، بريشوس ذا بلانر،زاكس بانتويني والعديد.

كان هيكتور يخطط لحفل زفاف بسيط للمرة الثانية، يتناسب مع ميزانيته، لكن الآن هو على موعد مع حفل زفاف أسطوري، في الواقع انهما غارقان في كل شيء بسبب دعم وسخاء جنوب أفريقيا والمساهمين في كل أنحاء العالم. 

لم نتخيل أبدًا أن قصة حبنا ستلمس هذا الكم الهائل من الناس

ويرجع الفضل في المقام الأول إلى كاتيكا مالوبولا الذي نشر مقطع الفيديو على تويتر، لم يكن يتوقع مثل هذا الإحتفال الجميل بالحب بين شخصين رغم أنه مندهش تمامًا من كل الكرم الذي أحاطهما من كل حدب وصوب. 

وقال:

انا لا أمتلك نصف شجاعة هيكتور، لقد سقط على ركبته أمام الجميع في KFC.. لقد ركض الجميع نحو المطعم بعد سماع صرخات الموظفين… إنه حب حقيقي.

إن كانت لديك قصة تريد أن تشاركها مع العالم، فأرسلها عبر الايمايل التالي story@librabuzz.com
شارك مع أصدقائك

صفاء عبد العزيز
كاتبة ومدونة مغربية، شغفي أن أنقل للقارئ العربي قصصا ملهمة ومحفزة من الواقع، محملة بالكثير من المشاعر تذكره بإنسانيته وتبعث فيه الأمل من جديد..