Skip to content Skip to footer

المال و الشهرة لا يشتريان السعادة! Billie eilish في نفس المقابلة للعام الثالث على التوالي

طارق الحجام

بدأت بأغنية Ocean Eyes و الآن بعد ثلاث سنوات و هي الآن ظاهرة من نوع آخر.

عندما جلست لأول مرة في مقابلة مع Vanity Fair عام 2017, كانت فقط في الخامسة عشر من عمرها .

وكان لديها 257,000 متابع على مواقع التواصل الإجتماعي و على حافة النجومية في جميع أنحاء العالم.

و للسنة الثالتة على التوالي قامت بنفس المقابلة , مع نفس الأسئلة مرة أخرى. و لكن مع أكثر من 40 مليون متابع , بيلي آيليش إنتقلت من كونها فنانة جديد في ساحة الفن إلى ظاهرة من نوع آخر.

كما تُظهر المقابلة مرّ على آيليش سنوات رائعة إنتقالًا من كونها مجرد مراهقة حققت نجاًحا إلى نجمة صاعدة معروفة في كل أنحاء العالم قامت بعدة جولات غنائية و ظهرت على غلاف الكثير من المجلات.

و بيلي صاحبة أغنية BAd Guy تصدرت عناوين الصحف على مدار السنوات الماضية , سواء بسبب أسلوبها الفريد من نوعه أو أغانيها الحائزة على العديد من الجوائز.

و في السنوات التي تلت أول مقابلة لها , حصلت آيليش على العديد من الجوائز في مهرجان الأميركي للجوائز الموسيقية و حصدت الكثير من المتابعين و الإعجابات التي يحلم بها العديد من المغنين. و صرحت : ” أنتم طلبت ذلك , لذا ها أنا ذا .

فيديو Billie eilish في نفس المقابلة للعام الثالث على التوالي

و في تعليقها حول وصولها للشهرة قالت آيليش:

في ذلك الوقت أي عام 2018 ظننت أنّ هذا أكثر ما سأصل إليه , و ظننت أنه أكثر وقت سأكون به معروفة و أكثر الأوقات التي سيعرفني بها الجميع.

كنت أملك الكثير من الأموال و كل الملابس التي أريدها و الكثير من الأحذية كان هذا أمرا جنونيًا .

ولكن ليس النجاح أن يعرفك جميع الناس بل نظرتهم إليك . لم أصدق أنّ الناس تهتم بهذا القدر لأمري.

و أهم شيء الآن هو على الأغلب التركيز على سعادتي , و التي أعيشها لأول مرة منذ عدة سنوات . يعجبني كوني مشهورة شعور غريب للغاية و لكنه جيد.

و بعد إصدارها ألبومها الأول ” When we fall asleep , where do we go ” قال شقيقها فينيس أوكونيل أنّ إصدارها التالي سيكون تجريبيًا أكثر ما سيسمح لها بتطوير صوتها.

و صرح فينيس ل بيل بورد:

” أعتقد إلى الآن , في ألبومها التالي هناك الكثير من القصص التي شعرنا بأننا لم نتكلم عنها بعد و نحن نحاول التحدث عنها كلها و نحاول أنو نكون تجريبيين أكثر.”

” أظن أهن إن لم تحاول تغيير القليل من الأشياء أنت لا تتطور . لذلك أظن باننا نحاول تناول كل شيء في الموسيقى خاصتنا و نحن فخورون بذلك و أيضًا نحاول تجربة كل ما هو جديد و أن نعطي الناس ما يحبونه.”