Skip to content Skip to footer

روائية كتبت مقال بعنوان ” كيف تقتلين زوجك ؟” فاعتقلتها الشرطة بتهمة قتل زوجها

القبض-على-كاتبة-مقال-كيف-تقتلين-زوجك
طارق الحجام

اعتقلت شرطة “مدينة بورتلاند” الكاتبة الروائية الأمريكية “نانسي كرامبتون بروفي” (68) عاماً التي أشتهرت بكتابة قصص الحب والرومانسية، وهذا بعد إتهامها بقتل زوجها ” دانييل بروفي” (62) ) عاماً، بعد أن نشرت مقال على الأنترنت بعنوان ” كيف تقتلين زوجك ؟”

 

فيديو عن نانسي كرامبتون بروفي كاتبة مقال : ” كيف تقتلين زوجك “

عثر على زوجها جثه هامدة بعد قتله بالرصاص في مقر عمله في معهد أوريغون للطهي، حيث كان بمفرده يالعمل وقت حدوث الجريمة، لكن عندما رآه أحد طلابه بالمعهد ملقى على الأرض ، أبلغ الشرطة بأن رئيس معهد أوريغون للطهي مقتول في مقر عمله.

أعلنت نانسي كرامبتون عن مقتل زوجها عبر الفيسبوك، بعد مرور يوم واحد من وفاته. ونشرت منشور مخيف على صفحتها الشخصية قائلة:

” أنا أحاول جاهدة فهم ما يدور حولي، فإن زوجي وأفضل صديق لي، الشيف دانييل بروفي قد قتل صباح أمس، بالنسبة لكل أصدقائي وعائلتي الذين يشعرون أن هذا الأمر يستحق مكالمه هاتفية، فأنتم على حق، لكنني مصدومة لذلك يرجي تأجيل المكالمات الهاتفية الى أن  أستفيق من الصدمه”

وكتبت  منشوراً على مدونتها ” See Jane Publish “، شرحت من خلاله خمس دوافع رئيسية للنساء لقتل أزواجهن بانفسهن منها : المال، و الخيانة الزوجية،و السلوك المسئ . كما أن الكاتبة اقترحت مجموعة من الأسلحة المناسبة لتنفيذ الجريمة بكل سهولة.

و أكدت أن فكرة الدفع لقاتل مستأجر لقتله ليست فكرة جيدة ، نظراً لأن أغلبيتهم مستعدين للاعتراف أمام الشرطة بإتفاقك معه لقتل زوجك ، كما منعت النساء من استخدام السم لأن النساء لا يفضلن قضاء وقتهن مع زوج مريض .

كما أنها كتبت في المقال:

” أن الطلاق مكلف، فهل تريدين حقاً تقسيم ممتلكاتك؟!، إذا كنت قد تزوجتي من أجل المال .. أليس من حقك الحصول عليه كله ؟!”

وأضافت أيضا :

” بعد كل شيء، إذا كان من المفترض  للقتل أن  يحررك  من زوجك فبالتأكيد لا تريدين قضاء باقي حياتك في السجن لذلك يجب أن تكوني منظمة و قاسية و ذكية جداً “

هذا وقد تم إلقاء القبض على نانسي بتهمة القتل واستخدام أسلحة غير مرخصة وهي جالسة في بيتها لحظة الأعتقال . لتحوم الشكوك حولها ،فهل هي التي قتلت زوجها فعلا؟ وهل اتبعت  النصائح و الارشادات التي أوردتها في مقالها ” كيف تقتلين زوجك ؟” ،


المصدر 1 المصدر 2