Skip to content Skip to footer

اكتشفت هذه المرأة أنها حامل قبل 30 دقيقة من الولادة

اكتشفت هذه المرأة أنها حامل قبل 30 دقيقة من الولادة
طارق الحجام

من المعروف أن المرأة تستشعر أعراض الحمل قبل أسابيع أو حتى شهور من يوم وضعها لمولودها. لكن ما يثير الإهتمام والرهبة أن بعض النساء لا يكتشفن حملهن لا في الأسابيع الأولى ولا الأخيرة وانما يكتشفن الأمر يوم الإنجاب أو حتى ساعة الولادة. لا غرابة أن هذا الأمر سيبدوا مريبا، بل و قد يبدوا فظيعاً حين يتم اخبار أنثى بأن الطبيب للتو اكتشف أنها حامل بل وأنها على وشك الإنجاب، هذا تماما ما حدث مع أولسون أوبر التي لم تعرف بأنها حامل الا قبل دقائق من الإنجاب.

أمرأة تكتشف حملها الأول بالصدفة 

لم تكن أولسون أوبر  الطالبة جامعية من غاراتسفيل في أوهايو. و التي تبلغ من العمر 23 عاماً،  تعلم أنها حامل حتى اليوم الذي أستيقظت فيه علي اثر تشنجات في بطنها وظنت أن هذا الآلم بسبب أصابتها بعدوى الكلى،

فعندما تدهورت حالتها أخذتها والدتها إلي أقرب مستشفى، و بعد إجراء فحص  بالموجات فوق صوتية، أخبرها الطبيب أنها حامل في الأسبوع 42  و أنها ستضع مولودها بعد دقائق فقط!

أولسون أوبر بعد عملية الولادة بدقائق
أولسون أوبر بعد عملية الولادة بدقائق source : Facebook @ Ally Opfer ©

موقف مذهل و صادم لأمرأة حديثة العهد بالأمومة 

تقول أولسون أوبر:

”  أصبت بحالة من الصدمة عند سماعي أنني سأرزق بطفل بعد دقائق، ولم أشك أنني حامل لآن دورتي الشهرية غير منتظمة في الطبيعي ،كما لم أشعر قط طيلة 24 أسبوع من حملي بأي من أعراض الحمل. اللهم بعض الإرهاق الصباحي أو آلام في الظهر أو بعض التغيرات الجسدية كأستدارة البطن، لا أعلم كيف حدث هذا معي!”

لحظات سعيدة بين الأم و مولودها الخفي

أنجبت أولسون أوبر طفلها أوليفر دافيد في الثالت و العشرين من ديسمبر من العام ستة عشرة و ألفين. و يبلغ وزنه 3.18 كيلوغراما، تقول أولسون “أنبهرت عند سماع صرخته الأولى ،إذ كنت قلقة جداً لأنه لم يخضع لرعاية من قبل لكن ولد بصحة جيدة ”

 

أولسون الآن تعيش مع أبنها أوليفر وهو يبلغ من العمر 14 شهر . وفي تصريح لها قالت أولسون ” أنا في غاية السعادة كما أنني محظوظة بدعم والدي لي و لديفيد أوليفر. خاصة و أن والد أوليفر لا يشاركنا هذة اللحظات السعيدة ،لقد تعلم أوليفر الركض و أصبح طفل شقي، فهو كذلك منذ ولادته “