Skip to content Skip to footer

أصدقاء منذ الطفولة إجتمعا مجددًا بعد فراق دام 12 سنة و إنتهى بزواجهما!

طارق الحجام

أحيانًا نعثر على حبنا الأول في أماكن لم نكن لنتوقعها أبدًا كحضانة الأطفال مثلًا ! من يدري ؟

كانت ناتالي تاتمين و أوستن تاتمين أصدقاء مقربين في روضة الأطفال و لكن في عمر الخمسة سنوات إنتقلت عائلة ناتالي و إفترق الصديقان و لم يلتقيا مجددًا .

و بعد مرور عدة سنوات , حاولت ناتالي العثور على أوستين عبر البحث عنه على مواقع التواصل الإجتماعي , و نجحا كمراهقين بالتواصل مجددًا و أدركا حينها أنهما ليسا فقط مجرد صديقين مقربين بل كانا واقعين في الحب!

” نحن لدينا هذه القصة الرائعة و لكن ليست القصة هي من جمعتنا و أبقتنا معًا مدة سبع سنوات منذ أن تواصلنا مجددًا.”

في عمر العشرينات , كان قد تزوج الثنائي منذ مدة قصيرة و قررا تكريم أيام الحضانة التي جمعتهما معًا , فوجدا لنفسيهما صورة رائعة معًا عام 1999

في سيارة جيب حمراء و تصورا مجددًا نفس الصورة بعد مرور كل تلك السنوات جنبًا إلى جنب.

قالت ناتالي تاتمين : ” أصبحنا صديقين مقربين بشكل تلقائي و قد لاحظ أهلنا ذلك , إنه لمن الغريب في ذلك العمر حيث عادة لا تقيم صداقات مع الأولاد و لكن منذ كنا بعمر السنتين حتى الخمس سنوات كنا دائمًا معًا.”

في الحقيقة , ربما قد قدر لهما أن يكونا توأما روح حتى قبل ولادتهما , حيث أنّ كل من ناتالي و أوستين كانا قد ولدا في يوم عيد الحب! إذ أن أوستين كان قد ولد قبل موعده بأسبوعين و ناتالي تأخرت عن موعد ولادتها أسبوعين أيضًا.

” لدي القليل من الذكريات , و لكن والدانا أخبرانا الكثير من القصص.” قالت ناتالي :” في عيد الهالووين سنة 1999 , أوستين أمسك يدي في السيارة أثناء ذهابنا للحصول على الحلوى , هذه تفاصيل صغيرة كان يعرفها أهلنا و أخبرانا عنها .” إنه أمر جنوني كيف ينسجمان معا.

” في كل الصور التي لنا , حتى في المجموعات كنا معًا بينما كان الجميع على الجانب.” و ذكرت ناتالي تاتمين ” كل ذكرياتي التي أذكرها أنني كنت دائمًا معه , بغض النظر إن كنت أذكر تفاصيل تلك الذكرى أم لا , كنت أعلم أننا دائمًا معًا.”

أكثر ذكرى بقيت عالقة في رأس ناتالي هي وقت وداع أوستين , بعد أن تطلق والداها و إنتقلت مع والدتها إلى كونيكتيكات.

” أتذكر آخر يوم رأيته فيه , و من دون أن أعلم أنني لن أراه مجددًا لأكثر من عشر سنوات.” ” آخر ذكرى له في ذاكرتي عندما كان يقوم بصنع الحلوى في المطبخ في منزل والديه , و بعدها كنا قد إفترقنا.”

” و أذكر جيدًا عندما كنت بسن الثامنة أو العاشرة , كنت أسأل أمي عن أوستن بإستمرار و كانت تقول لي ” أنا متأكدة بأنه إن كنت تتذكرينه فهو يتذكرك أيضًا .”

و لكن حينها لم يكن هناك أي طريقة لأتواصل معه مجددًا.

عندما أصبح عمر ناتالي 17 عامًا , عثرت على أوستن على فيسبوك و تواصلا مجددًا.

” و منذ ذلك الوقت و نحن معًا. كانت ثاني مرة أراه بها و كانت علاقة الصداقة تلك قد عادت إلى الحياة مجددًا.”

” علم كلينا أننا كنا واقعين بحب بعضنا بعد موعدنا الثاني.”أضافت ناتالي :” أعدنا صداقتنا لسابق عهدها بعد أول لقاء و بعد أن كنا وحدنا كان الأمر و كأنه عندما يحين الوقت المناسب سأتزوجك.”

بعد التخرج من الثانوية , عادت ناتالي تاتمين إلى منزل طفولتها في فلوريدا للذهاب للجامعة حتى تكون بجانب أوستين و عرض عليها الزواج بعد التخرج مباشرة!

“بعد أن إخترنا المكان الذي سنقيم به مراسم الزواج .” فكرت حينها ” أنا سأتزوج بصديق طفولتي حقًا , هذا أمر جنوني بالفعل.”

يوم زفافهم قام الثنائي بتعليق صور لطفولتهم.

حتى أنهما قاما بإحضار سيارة جيب حمراء لعرض صورهم المفضلة و هم أولاد.

” أردنا فقط إظهار التفاصيل الصغيرة لعلاقتنا و عندما رأيت صورة الجيب قلت لنفسي يا إلهي علي القيام بذلك!”

” كانت سيارة الجيب أجمل شيء في الزفاف و كنا قد قمنا بإعادة إبتكار تلك الذكرى بشكل جميل.”

” قمنا برسم خط زمني لصورنا بالترتيب.”

” على الرغم من روعة قصتنا , إلأا أنني لم أرد أن تكون هي النقطة المحورية التي تسببت بجمعنا معًا ,لدينا هذه القصة الرائعة و لكن هذه القصة ليست ما أبقانا معًا لمدة سبع سنوات منذ أن تواصلنا مجددًا.”

” كان هناك سبب لدى والدتي لإنتقالنا لمكان بعيد.”

في بداية الأمر كانت حزينة لمغادرتنا لفلوريدا حيث كان الكثير من أفراد عائلتنا و أصدقائنا هناك.”

” و لكن عندما أنظر إلى الوراء أفكر بأنه لربما لو لم ننتقل من هناك و كبرت مع أوستن لكان كل شيء مختلف الآن و لا أدري إن كنا سنكون معًا.”

” هناك سبب لإطلاعي على أرشيف أمي و إيجادي كتاب العناوين . و هناك سبب لذهاب كلينا لجامعات مختلفة .” و أضافتناتالي تاتمين :” إنه أمر جنوني كيف أن كل شيء أتى بشكل مثالي كما هو و ما زال بالنسبة لي ما حصل ليس منطقيًا .”

كان الرابط بينهما قويًا كفاية ليدوم كل تلك السنوات و المسافات , و عندما عثرا على بعضهما مجددًا , أصبحا الشريكين المثاليين لبعضهما. لا أحد يدري كيف ستمر الأيام و ما هو مقدر لنا لن يغيره أي شيء و مهما ابتعدنا و انفصلنا عن أشخاص و فرقتنا السنوات و الأيام إن كان مقدرًا فسيكون كما يشاء الله و سيحدث رغم كل شيء ما هو محتم علينا.